روماريو, روماريو يصدم عشاق ليونيل ميسي بـ تصريح مستفز

مو مال نوم كلش. كشفت الصحف الإسبانية تصريحات البرازيلي روماريو عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي والذي أكد من خلالها ان الارجنتيني ليونيل ميسي مصاب بنوع من أنواع.


اللاعب البرازيلي روماريو موسوعة ورقات

روماريو يجري عملية جراحية طارئة لاستئصال المرارة.

روماريو. ليصلكم كل جديد اشترك في القناة إضغط على Subscribe أو sabonner دعمكم يدفعنا لتقديم الافضل. Romário at the Brazilian Chamber of Deputies 2010-05-04 1jpg 3500 2387. ليصلكم كل جديد اشترك في القناة إضغط على Subscribe أو sabonner دعمكم يدفعنا لتقديم الافضل.

وأفادت مصادر طبية إلى أن النجم البرازيلي روماريو 55 عاما نقل أمس الخميس إلى مستشفى كوبا ستار في كوباكابانا ولا يزال تحت إشراف الفريق الطبي بحسب المستشفى التي لم تقدم مزيدا من التفاصيل عن حالته الصحية. أكدت مصادر طبية اليوم الجمعة أن لاعب كرة القدم السابق والسيناتور البرازيلي روماريو دي سوزا نقل إلى مستشفى في ريو دي جانيرو وخضع لعملية. او بیش از ۷۰۰ گل به ثمر رسانده است و در سال ۱۹۹۴ به عنوان.

See 5 photos and 1 tip from 14 visitors to مخيم روماريو. من جانبه أفاد المكتب الصحفى لروماريو الذى توج بلقب. Romário de Souza Faria born 29 January 1966 known simply as Romário Brazilian Portuguese.

Romário de Souza Faria زاده ۲۹ ژانویه ۱۹۶۶ در ریو دو ژانیرو بازیکن فوتبال بازنشسته تیم ملی فوتبال برزیل است. أما عن حياته الشخصية فهي طبيعية حيث تزوج في عام 2002م من إيزابيلا بيتينكورت وأنجب منها طفلين وهما رومارينيو وإيزابيللينا وابنه رومارينيو هو لاعب حاليا في فريقه السابق والمفضل في البرازيل فاسكو. Romário at announcement of Brazil as 2014 FIFA World Cup host 2007-10-30jpg 2713 1772.

ʁoˈmaɾiu is a Brazilian politician who previously achieved worldwide fame as a professional footballerA prolific striker renowned for his clinical finishing having scored over 1000 goals he is considered one of the greatest players of all time. Romário at the Brazilian Chamber of. إذا تبي تنام يا عند حممود ولا ارجع بيتكم.

Rio de Janeiro Age. Romarioentreelasjpg 800 600. روماريو دي سوزا فاريا من مواليد 29 يناير 1966 في ريو دي جانيرو و هو لاعب كرة قدم برازيلي و يلعب في خط الهجوم و يعتبر روماريو أحد أعظم المهاجمين في تاريخ كرة القدم و في يوم 28 يناير 2006 سجل روماريو هدفه رقم 950 في مسيرته.

Romário de Souza Faria Date of birth. روماریو د سوزا فاریا به پرتغالی. ليونيل ميسي يعاني من مرض التوحد.

Attack - Centre-Forward Foot. وقع روماريو عقدا مع النادي الهولندي PSV Eindhoven عام 1988 وسجل له 125 هدفا في الخمس سنوات التي بقي فيها مع النادي الهولندي وقاد الفريق للحصول على ثلاثة ألقاب في الدوري بالإضافة إلى كأس واحد. Jan 29 1966 Place of birth.

Jan 1 2010 Contract expires. ونقل روماريو 55 عاما أمس الخميس إلى مستشفى كوبا ستار فى كوباكابانا ولا يزال تحت إشراف الفريق الطبى بحسب المستشفى التى لم تقدم مزيدا من التفاصيل عن حالته الصحية. 22 rows روماريو ريكاردو سيلفا المعروف باسم رومارينيو 12 ديسمبر 1990 - لاعب كرة قدم برازيلي يلعب حاليا كمهاجم في نادي الاتحاد.

أعرب اللاعب السابق النائب الحالي بمجلس الشيوخ البرازيلي روماريو دي سوزا فاريا اليوم عن اعتقاده بأن مواطنه نيمار لاعب برشلونة الإسباني سيصبح الهداف التاريخي للـ.


روماريو البرازيلي اللاعب الذي دمر نفسه بنفسه تحليلات كروية


روماريو يسجل في مباراة الوداع مع البرازيل برازيل أخبار الجزيرة نت


10 معلومات عن اسطوره كرويه روماريو اهم هدافى نجوم السامبا تاريخيا


القضاء يلزم روماريو بدفع تعويض قدره 10 ألاف دولار لإهانته رئيس الاتحاد البرازيلي


روماريو أنا بخير الميادين


ماذا قدم المهاجم الجامايكي روماريو ويليامز لاعب ميامي الأمريكي السابق قبل الانضمام للدوري المصري سوبر كورة


روماريو R 11 Romario Twitter


روماريو ويليامز ويكيبيديا


روماريو يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم Rt Arabic


روماريو يصدم عشاق ليونيل ميسي بـ تصريح مستفز


الدولي البرازيلي السابق روماريو خضع لجراحة في ريو القدس


10 معلومات عن لاعب الكرة روماريو


روماريو ويكيبيديا


روماريو أسطورة لا تنساها البرازيل الوفد


روماريو في كتابه الجديد لا شك ريال مدريد ولا شيء أكثر Facebook


أخر مباراة للأسطورة روماريو مع البرازيل Youtube


روماريو التاريخ يتـحـدث Fifa 14 Ut Legend Romario Youtube


Football Is Simple But It Is Difficult To Play Simple صاحب الألف هدف وأفضل لاعب دربه كرويف في مسيرته استبعد عن كأس العالم مرتين على التوالي


روماريو

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here